العلاجات

نتائج المريض

اقرأ ما يقوله مرضانا عنا

الشهادات - التوصيات

أ استئصال القرص المجهري هو نوع من جراحة العمود الفقري يتم خلاله إزالة القرص التالف أو جزء من القرص.

إذا كنت تعاني من ألم بسبب حالات القرص التنكسية ، أو الأقراص المنفتقة ، أو ضغط الأعصاب ، فقد تتحدث مع طبيبك حول هذا النوع من الإجراءات الجراحية. يستخدم معهد ألكساندر للعظام والعمود الفقري أسلوب التنظير الداخلي طفيف التوغل مثل علاج استئصال القرص المجهري لأنه يسمح لمرضانا بتجربة تعافي أسرع وحالة صحية للعمود الفقري.

هل يناسبني الاختراق المجهري؟

يستخدم الدكتور ألكسندر علاج استئصال القرص المجهري لعلاج المرضى الذين يعانون من مرض القرص التنكسي ، والأقراص المنفتقة ، وأمراض العمود الفقري الأخرى. يزيل العلاج القرص التالف أو جزء منه للمساعدة في منع انضغاط العصب أو أي نوع من الألم قد يكون نتيجة لهذه الحالة.

باستخدام هذا العلاج طفيف التوغل ، تتم إزالة الجزء التالف أو المنتفخ من قرص عنق الرحم فقط. أثناء العلاج ، يتم إجراء شق صغير في منطقة الجراحة. يتم استخدام منظار داخلي أو كاميرا صغيرة لعرض المنطقة ، ويتم توجيه الأدوات الجراحية طفيفة التوغل إلى العمود الفقري. تتم إزالة الأجزاء التالفة من القرص الفقري مع الحفاظ على بقية جسم القرص.

هل أنا مرشح للاختراق الدقيق؟

جميع العمليات الجراحية ، مهما كانت طفيفة التوغل ، تنطوي على مخاطر. يجب أن تتحدث مع طبيبك عن جميع خيارات العلاج المتاحة لك.

لا تتطلب عملية استئصال القرص المجهري الكثير من وقت الشفاء أو الشفاء كما هو الحال مع الجراحة المفتوحة التقليدية. غالبًا ما يعود مرضى الدكتور ألكساندر إلى حياتهم اليومية وعملهم وأنشطتهم بسرعة أكبر ويلاحظون تحسنًا في حالتهم بعد الجراحة.

حدد موعدًا لاستشارة

ميامي
305.931.5567
ويست بالم
813.344.4848

اتصل بنا

microdiscectomy

A microdiscectomy is a type of spinal surgery during which a damaged disc or portion of a disc is removed.

If you’re experiencing pain from degenerative disc conditions, herniated discs, or nerve compression, you might talk to your doctor about this type of surgical procedure. Alexander Bone and Spine Institute uses a minimally-invasive, endoscopic approach like the microdiscectomy treatment because it allows our patients to experience a quicker recovery and healthier spine condition.


Is Microdiscectomy Right for Me?

Dr. Alexander uses the microdiscectomy treatment to treat patients with degenerative disc disease, herniated discs, and other spinal conditions. The treatment removes a damaged disc or a portion of a disc to help prevent nerve compression or any kind of pain that might be a result of the condition.

Using this minimally invasive treatment, only the damaged or bulging portion of the cervical disc is removed. During the treatment, a small incision is made in the surgical area. An endoscope or tiny camera is used to view the area, and minimally invasive surgical tools are navigated to the spine. The damaged parts of the vertebral disc are removed while preserving the rest of the disc body.

Am I a Candidate for Microdiscectomy?

All surgical procedures, no matter how minimally invasive, come with risk. You should talk with your doctor about all of your options for treatment.

The microdiscectomy procedure does not require as much recovery time and or healing as with a traditional open surgery. Dr. Alexander’s patients often return to their daily life, work and activities more quickly and see improvements in their condition following surgery.


Schedule a Consultation

Miami

Fort Lauderdale

Tampa

adminMicrodiscectomy